المغار : المدرسة الشاملة ب تحتفل بتخريج الفوج الخامس عشر لطلاب الثواني عشر

موقع سبيل,
تاريخ النشر 22/06/2013 - 11:34:59 pm

بأجواءٍ من الفرحة والسرور احتفلت المدرسة الشاملة ب في المغار هذا المساء في منتزه النخيل بتخريج 120 طالبا وطالبة ممن أنهوا الصف الثاني عشر وذلك بحضور رئيس مجلس المغار المحلي ومفتش المدرسة الدكتور كمال شوفانية والأهالي وعدد كبير من المدعوين .
تولت عرافة الاحتفال الطالبتان كندة دغش وجلنار جوعيه وتخللته كلمات ترحيبية لكل من مدير المدرسة الأستاذ عفيف عرايدة والمفتش د. كمال شوفانية ورئيسة لجنة الأهالي السيدة أمال بدر . كما القى رئيس المجلس المحامي فريد غانم كلمة بهذه المناسبة وكانت قصيدة للشاعر سلمان دغش  .
وقدم الفنانان نهد بشير ورأفت خريس فقرة كوميدية ترفيهية  كما ألقت الطالبتان مرام دغش وبشرى صلاح الدين كلمتين باسم الخريجين . وتخلل الاحتفال أيضا فقرة موسيقية للطالبة  نرمين حناوي وأخرى للخريج يوسف خليفة .
وقام رئيس مجلس  المغار المحلي المحامي فريد غانم بتقديم  شهادة تقدير للمدرسة الشاملة ب تكريما لها على الانجاز الذي حققته في استحقاقات البجروت .
وكان مسك الختام توزيع الشهادات على جميع الخريجين .

تعليقك على الموضوع
هام جدا ادارة موقع سبيل تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
1.مزلبطاحلا شباب وصبايا الف مبروك اتمنى لكل الطلاب فرصه مريحا وقرار للمستقبل مبروك23/06/2013 - 09:47:58 am
2.مغاريواخيرا تذكر الرئيس المدارس الأخرى وقدم شهادة تقدير للمدرسة كشهادة ترضية على نجاحاتها ليكفر عن خطاه . ولكن السؤال هل مدير المدرسة والهيئة التدريسية يكفيهم ذلك بالمقارنة مع احتفال مدرسة ه ؟23/06/2013 - 09:48:54 am
3.واحدكل عام وانتم بخير .... حلو كثير !!23/06/2013 - 07:52:06 am
4.سامر مصالحهتهنئه لكل الخريجين والخريجات اهنيء جميع الخريجين والخريجات مع تمنياتي للجميع العطاء الانساني والمحبه الصادقه والتفوق والنجاح بحق وتذكروا دائما ان ثمار الجهد لا بد انها لذيذه وممتعه. فشكرا لكم على ثقتكم بي واخص بالشكر طلاب وطالبات الثاني عشر ج فرع الرياضه/بيولوجيا. واخيرا لكم مني اجمل محبه واعظم تقدير الاستاذ سامر مصالحه23/06/2013 - 09:29:54 am
5.مغريهاكيد ما تزرعون تحصدون وائتمنه للجميع حض موفق واخص بذكر ادهم عرايدة ...........23/06/2013 - 10:46:10 am
6.اب لطلاب يتعلمون في المدرسةللمعقب رقم 2: طبعاً يكفينا ذلك لاننا نكنُ احتراماً كبيراً للاخ فريد غانم. فنحن لم ننسى ايضاً انه كان قد اقترح علينا اقامة حفل تكريم ..... نحن سنتذكر كل ما قام به الاخ فريد غانم من دعم مادي ومعنوي في المدرسة وفي موضوع التربية والتعليم بشكل عام ولا شك بان المغار برزت في موضوع التربية والتعليم في السنوات الاخيرة. يكفي ادخال السياسة في كل موضوع ومهاجمة رئيس المجلس في كل فرصة فهل نسيتم ما كان وضع قرية المغار قبل عهد الاخ فريد غانم وما هو الوضع اليوم؟ كيف قال المثل: "اقعد اعوج واحكي صحيح"23/06/2013 - 02:32:26 pm
7.سليم وسلوىتهنئه لاحلى خريجين واحلى مدير واتمنى لهم الوصول اعلى المستويات والوصول الى الجامعات وفقهم الله تهنئه خاصه لباسل عرايده بالنجاح يا اغلى باسل23/06/2013 - 11:57:19 am
8.חדאשו כססססססס לראיס אסא? אטלעולי מנפלמקו בי23/06/2013 - 12:42:28 pm
9.مغاريللمعلق رقم ٦ كيف تتهمنا باننا لا نحترم الرئيس لا نقبل بهذا الاتهام ، ولكن حضرتك اقعد اعوج وحكي صحيح، الرئيس بنفسه اعترف انه قصر مع الشاملتين وانت تدافع عن الخطا. وسؤالي موجه للمدرسة وليس لاولياء الامور مع كل الاحترام لهم.23/06/2013 - 04:15:23 pm
10.אבא לתלמיד -למגיב 6למגיב 6 אינני יודע מאיפה אתה מביא את הסיפור הזה והייתי מציע לך לדבר את האמת אני מוכן שנלך ביחד ולבדוק מתי הציע ראש המועצה לעשות אירוע כפי שאתה מספר ואם בכלל מי שהוא מההורים או הנהלת בית הספר שמע את הבדיחה הזאת נראה לי כי אין לך ילדים בבית הספר ואתה באת להגן על ראש המועצה מי שעושה פרסומת זולה זה אתה בתגובה חסרת בסיס23/06/2013 - 04:44:51 pm
11.الف مبروكألف مبروك لأحلى أيال مصالحه بالتوفيق يا رب من ريام روا وريان23/06/2013 - 05:01:18 pm
12.mnbvמברוק לבית הספר,וכל הכבוד לכולם ובמיוחד לגב' אמאל בדר על פעילותה הציבורית ותרומתה הכבירה לחברה במע'אר.23/06/2013 - 05:35:13 pm
13.النسرإحتفال رائع وجميل أُهنيء خريجي وخريجات المدرسه الثانويه ٠ ب ٠ واتمنى لهمالتقدم السريع وإتمام تعليمهم والحصول على شهادات عاليه في شتى المجالات فأنتم زهرة المغار ورايتها ومستقبلها . بالتوفيق والى الامام أحبائي وفي هذه المناسبه أود طرح موضوعاً قصيراً للنقاش. سأبدي فيه رأي الشخصي اولاً . الموضوع : حفل تخريج للمدرستين حفل واحد . ان حفل تخريج جماعي للمدرستين الثانويتين يملك ابعاد ايجابيه جمه ويخلو من السلبيات ،فبما ان طلابنا ينهون الصف الثاني عشر سويةً فأرى من المُناسب وبالإمكان إقامة حفل واحد للتخريج سويه بما فيه من مصلحه عامه منها الإجتماعيه ومنها الإقتصاديه. اما رأي الشخصي بالموضوع : ١- التعارف الشخصي بين طلاب المدرستين الذين هم ابناءنا وكلهم ابناء المغار ، طبعاً التعارف بين الاهالي وفي التالي المعلمين والمعلمات , فهذا يزيل البُعد عن بعضنا البعض وييصنع الموده والتفاهم وبناء صداقه بين جميع العائلات ،الطوائف ،الملل والطبقات . ٢- التوفير المالي فبدل إستئجار المنتزه لمرتين ودفع مبالغ باهظه فيكون الإستئجار لمره واحده والمبلغ المتبقي تستغله المدرسه للاغراض المدرسيه ، عملياً التوفير على الاهل . ٣- واذا اردنا التوفير اكثر على مدارسنا فبالإمكان إجراء الحفل للمدرستين في ملعب كرة القدم بمساندة ومساعدة المجلس المحلي واذا لزم قسماً للمساعده من الاهالي فهؤلاء لا يقصرون لأنهم ابناء نخوه ،شهامه وكرم. شكراً23/06/2013 - 05:39:48 pm
14.مباركهناك من قال في الحفل ان كل حمار يستطيع ان يحصل على b.a اذا تم ربطه في الجامعة خمس سنوات.. هذا مشجع جدا للطلاب... ما رايكم؟ ماذا شعر الطالب الذي لم يستطع ان يحصل على شهادة بجروت حتى؟ اقل من الحمار؟؟؟؟؟ الا يجب ان نزين اقوالنا في هذه المواقف؟؟؟23/06/2013 - 11:01:16 pm
15.مغاريلرقم 13 اقتراحك مش ممكن المغار مش بلد صغيرة وحفل من اللي عمتحكي رح يوخذ وقت اكثر بكثير والفكرة تنفيذها صعب23/06/2013 - 11:16:13 pm
16.بإسم أهالي الطلاّب الخرّيجينالفَوج اٌلخامس عَشر - اٌلمدرسة الثانويَّة الشَّامِلة "ب" تعليق على حفل "التهريج" وليس التخريج ! عِندما دخلتُ حفلة التخريج حَسبتُ نفسي أَدخُل أحَد سهرات اٌلعرائس، فاجَأَني اللّباس اٌلغير مُنظَّم للطُلاّب جميعًا، كانَ بَرَق والزينة للملابس والأحذية أشكال ألوان، تخيَّلتُ اللَّحظة أَنّهُ سيَصدَح صوت اٌلموسيقى ويبدأ الطلاّب والطّالبات بالرَّقص في مُنتصف اٌلسّاحة! أينَ اٌلإلتزام؟! أينَ اٌلنّظام؟! ... لِلأَسَف أَينَ إِدارة اٌلمدرسة؟! لماذا لم يُشدّّدوا على اٌلإلتِزام على اللّباس اٌلمُوحَّد الأسوَد والأبيَض فَقَط. كانَ مِنَ اٌلمَفروض عِندَما أرسَلوا اٌلدَّعَوات للأهالي أن يكتبوا كالتَّالي: (نَرجوا الإلتِزام باللّباس المُوحَّد للطُلاّب الأبيض والأسود فقط). أمّا ثانيًا، عِندما قَرأَتْ الطالِبَتان نَصّ اٌلبرنامج كانَ الكَلام مُكَسَّرًا وغير مُلتزَم باٌلتَّشكيل وبِقواعِد اللّفظ! أَينَ مُعلّمي اٌللُّغة اٌلعربيَّة الصَّحيحة! لِماذا لَم تَتدرَّب الطالبتَين على القِراءة اٌلصَّحيحة!؟. ثالثا، اٌلهَدايا وتَفريق اٌلهَدايا لِلمُربّين مِن قِبَل اٌلطُّلاب، تَفريق الهدايا كان يجب ان يكون بعد توزيع الشّهادات لِكي لا يُثار الشَّغَب وقِلَّة الإنتِباه عَن اٌلبرنامج.. وَيا وَيلي عَلى اٌلبالونات الّتي أَلهَت الجَميع عَن البرنامج الخاص بالحفلة. رابِعًا، مَع احترامي الشّديد للأخَّين (نهد ورأفت) ونشكرهم على التّمثيل الفُكاهي الذي قدَّموه ولكن هناكَ الكثير من الكلام البذيء او الغَير مُستَحَبّ فِي نَصّ الفقرة فنَرجو التّخفيف مِنه. خاَمِسًا، وهُوَ الأهَم: صُوَر الخِرّيجين (תמונות מחזור)، مَن كانَ المَسؤول عَن تنظيم الصُور ووَضع الأسماء تحت الصّور? هَل كانَ نائِمًا!! غافِلاً!! نَعسانًا!! ما هذِهِ قِلّة المسؤولِيّة؟ كَثير مِنَ الطّلاب لم تظهَر أسماءهم تحتَ الصّورة، وهُناك مَن ليسَ لَهُ صورة أصلاً،وهناك من كُتب اسمه تحتَ صورة ليسَت لَهُ !! أينَ النّظام؟ أينَ المَسؤولين؟ أينَ إدارَة اٌلمدرَسَة؟ !! أعتَقِد بِأَن هذا وضع مأساوِي للمدرسة وخيبَة أمَل الأهالي تِجاه المدرَسَة كانت كبيرة جدًا. نحنُ الأهالي بِحاجةٍ للتوضيح فِعلاً? كانَ ْ"تَهريجًا" وليسَ تخريجًا!. وأخيرًا، مَبروك للطلاّب اٌلمُحترَمين، بالنَّجاح وإلى اٌلأمام .24/06/2013 - 03:59:41 pm
17.من الطلاب والطالبات الثاني عشر "ج" فرع بيولوجيا رياضهشكر خاص للمعلم سامر مصالحه صحيح انه لم يكن في التخريج ولكنه موجود في قلوبنا دائما... نتمنى له التقدم والنجاح ولجميع الخريجين !24/06/2013 - 04:25:54 pm
18.*****************الف الف مبروك وفي الاخص للغالية عنات عرايدة قمرة25/06/2013 - 05:04:10 pm
19.مغارية!!!!!!!! شو05/07/2013 - 06:32:12 pm

استفتاء سبيل

ماهو رأيك في تصميم موقع سبيل ألجديد؟
  • ممتاز
  • جيد
  • لا بأس به
  • متوسط
مجموع المصوتين : 39

اخر الأخبار

2019/07/13 14:35:42
قصيدة " تبًّا " شعر كمال ابراهيم


2019/07/09 16:29:47
على باب الجامع.. مصرع عبد السلام جابر (بروخ) من الطيبة(55 عامًا) رميا بالرصاص


2019/07/08 19:20:54
توجيهات رئيس الأركان حول استنتاجات طاقم التحقيق والدراسة من العملية الخاصة في خانيونس ١١/١١/٢٠١٨والتي قتل فيها الكولونيل م خطأً بإطلاق النار من قبل ضابط اسرائيلي


2019/07/07 18:12:11
نداء من القلب ومن العقل لأهلي في يركا - البلد الاهم للطائفة الدرزية في اسرائيل . بقلم علي صلالحة


2019/07/07 17:15:49
في اكبر هجوم واتهامات من قبل براك لنتانياهو بعد تسمية حزب براك " اسرائيل ديمقراطية " استمعوا للفيديو التالي :


2019/07/07 16:39:00
جدل كبير بين المواطنين في دالية الكرمل بصدد الخارطة الهيكلية التي قدمها مؤخرًا المجلس المحلي للمصادقة عليها


2019/07/07 01:44:24
باراك يعلن تسمية حزبه الجديد لانتخابات الكنيست باسم " اسرائيل الديمقراطية "


2019/07/07 01:35:56
المغار : عملية اطلاق نار باتجاه محل تجاري دون وقوع اصابات


2019/07/06 20:48:49
توزيع جوائز " أ.م.ت " للفنون والعلوم والثقافة على12 فائزًا وفائزة في هذه المجالات