مايا غضبان غضبان من البقيعة هي الفائزة في مسابقة العزف في موقع سبيل

موقع سبيل,
تاريخ النشر 23/05/2012 - 08:42:42 pm

ألف مبروك للطفلة مايا غضبان غضبان (8 سنوات) من البقيعة فوزها بالمرتبة الأولى في مسابقة العزف في موقع سبيل تحت رعاية הגונגל של ירון - المغار حيث حققت مايا علامة %67.9 مَّكونة من 40 علامة لمشاهدة الفيديو الخاص بها على موقع اليوتيوب وهي عبارة عن 1734 مُشاهَدة + نسبة التصويت %27.9 من قبل زوار الموقع على الاستطلاع وهي عبارة عن 1636 صوت. وبهذا حققت مايا أعلى علامة بين المشتركين العشرة في المسابقة.

تجدر الاشارة إلى أنَّ التنافس في الأيَّام الأخيرة من التصويت كان شديدًا بين مايا غضبان ومروان سويد من البقيعة وسيزر قيصر من المغار حيث حصل مروان سويد على علامة %55.52 المُكوَّنة من %25.65 للتَّصويت وهي مُكوَّنة من 1504 صوت، في حين كانت علامة مُشاهَدات الفيديو لهُ %29.87 والمُكوَّنة من 1295 مُشاهَدة . أمّا علامة سيزر هي %47.25 مُكوَّنة من علامة التّصويت %31.25 وهي عبارة عن 1832 صوت، في حين كانت علامة المُشاهَدات للفيديو الخاص به %16.00 والتي تُمثّل 694 مُشاهَدة.
مبروك مرَّة أخرى لمايا وحظًّا أوفر لسيزر قيصر ومروان سويد والمشاركين والمشاركات الآخرين في المسابقة الذين أثبتوا أنَّ لديهم مواهب تستحق التقدير والتَّشجيع.
وتجدر الاشارة إلى أنَّ مايا غضبان ستحصل على جائزة عبارة عن قسيمة شرائية بمبلغ 500 شيكل من محل הגונגל של ירון في المغار وكذلك شهادة تقدير من موقع سبيل تُقدَّم لها حال استلامها الجائزة والتقاط الصُّور التذكارية لها مع ذويها وصاحب المحل ومحرِّر موقع سبيل.
ننشُر هُنا نتائج الاستطلاع كما وردت عند السّاعة الثّامنة هذا المساء بالإضافة إلى عدد المُشاهَدات لكل فيديو في موقع اليوتيوب كما وردت كذلك عند السّاعة الثّامنة مساءً مع إقفال التّصويت على الاستطلاع.
إلى اللقاء قريبًا جدًّا مع مُسابقة جديدة ومُميَّزة يُشارك فيها زُوّار الموقع من كافَّة الأجيال فكونوا معنا.

تعليقك على الموضوع
هام جدا ادارة موقع سبيل تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
1.لوزان امير عامرالف مبرررررررررررروك يا مايا الغالية ,اتمنى لك المزيد من التألق والسعادة.23/05/2012 - 09:01:31 pm
2.حنان وسماح غضبانمبروك يا احلى مايا منتمنالك مزيد التقدم والنجاح وحظ اوفر للباقين!23/05/2012 - 09:45:34 pm
3.סוסומזל טוב מאיושששש כי אצלנו זה בגינים ...אנחנו תמיד מנצחים :)))) אוהבת אותך מלא23/05/2012 - 10:15:57 pm
4.مروان سويد والعائلهألف مبروك يا مايا ونتمنى لك كل التقدم والنجاح في جميع مجالات الحياة23/05/2012 - 10:17:36 pm
5.اميره امالى موقع سبيل بصراحه كبيره انتم فقط جرحتم مشاعر الاطفال نحن خلقنا لنسعد الاطفال لا لنعدبهم يجب اعطاء الكل جوائز ترضيه لان العدل كان معدوم وارجو ان تتداركوا الامر بسرعه لان البعض فعلا ابدعوا او انا مضطره ان اعبر عن رايي في باقى المواقع وفي الصحف ايضا يجب ان لا تكسروا بخاطر الاطفال بهيك تفاهه وانتم ادرى بمشاعرهم ارجوكم لا تضطروني لمهاجمه الموقع بالصحافه اعرف انكم سوف تخبئوث التعليق غير مهم المهم خاطر من ابدعوا من الاطفال ارجو ان تنشغلوا بامور مفيده ومهمه وشكرا لكم23/05/2012 - 11:04:13 pm
6.يوسف عامر عضو المجلس المحليالف مبروووك قدما والى الامام انه لفخر واعتزاز للبقيعة وحظا اوفر لمروان,جدعان وخالد23/05/2012 - 11:04:15 pm
7.صافي ظاهرالف الف مبروك لمايا ولصديقي العزيز غضبان ابو مايا من صديقك المحب وزمبلك في العمل صافي والعائلة وحظا افر للباقين24/05/2012 - 12:06:48 am
8.الى أميرة الأم في تعقيب رقم 5أوَّلا نأسف أن نسمع منك اتهامنا بأنَّنا جرحنا مشاعر الأولاد فهذا آخر ما كنَّا نصبو إليه وموقع سبيل سعى ولا زال يسعى لإدخال السَّعادة إلى قُلوب الصِّغار والكِبار على حدٍّ سواء والصِّغار يسميهم الموقع (ملائكة سبيل) كما ظهر في البريد الالكتروني للمُسابقة. إنَّك تعلمين أنَّ في كل مسابقة هناك فائزون وغير فائزين وفي مسابقة العزف التي أجريناها سبق وأعلنَّا أنَّه سيكون فائز واحد فقط حسب النتائج التي سيحصل عليها المُشارك وحسب شروط المسابقة التي أعلنَّاها مُسبقًا. ونحن نعتبر أنَّ كل الأطفال العشرة الذين شاركوا في المُسابقة فائزون ويجب على الأهل أن يشرحوا ذلك لأولادهم ويُعلّموهم الرّوح الرّياضيَّة وأن يُقدِّروا الجُهد الكبير الذي قام به موقع سبيل من خلال عرضه لمعزوفاتهم التي شاهدها الآلاف عبر موقع سبيل واليوتيوب وكان الأجدى لك أيَّتُها الأم أن تقدِّري ذلك وتُقدِّمي ولو القليل من الشُّكر لموقع سبيل مقابل الجُهد والتَّعب الذي بذله القائمون عليه من أجل إنجاز المسابقة. ونتساءل هل في مسابقات سوبر ستار ونيو ستار وكل المُسابقات الأخرى في العالم تُقدَّم جوائز ترضية لجميع المشاركين؟ على كل حال شكرًا لك على اهتمامك ونرجو أن تذكرينا بالخير ونرجو لجميع الأمَّهات وأطفالهن كل السَّعادة والنَّجاح الدّائم.24/05/2012 - 01:15:11 am
9.راغبقبل يومين طلب مني زميل بالعمل ان ادخل على موقع سبيل وان اشاهد مسابقه بالعزف للاطفال وان اصوت لمتسابق يهمه...بالحقيقه اني لم اكن اعرف الموقع من قبل .ولكن اسمحو لي ان اقدم تحياتي لاصحاب الموقع على الترتيب وسهوله التصفح وشموله....اما بالنسبه لزميلي بالعمل فارجو ان يعدرني لاني لم اصوت للمتسابق الدى اراد..وبصراحه بعد ان رايت جميع المتسابقين والنسبه لكل متسابق ادركت فورا ان التصويت لا يجري حسب الافضل بالعزف ابدا انما لاسباب اخرى.......فامل بالمستقبل ان تكون مسابقه اكثر نزاهه وشكرالكم ....24/05/2012 - 07:18:31 am
10.خالد واهلهالى مايا الغالية الف مبروك الفوز نتمنى لك النجاح والتقدم24/05/2012 - 07:24:53 am
11.خالد والأهلالى مايا الغالية الف مبروك الفوز نتمنى لك الفوز والنجاح دائما24/05/2012 - 07:27:02 am
12.اميراين العداله احلى واقوى عازف اسمه خالد عزف احلى عزف اين المساواه في الموقع اعدلوا وشكرا24/05/2012 - 08:26:47 am
13.مش مهمالى رقم ١٢ امير كل واحد ووجهت نضره انت بتقول خالد غيرك قال مايا وغيرهم قالو سيزار وقالوا مروان وديفيد وكل المشتركين . مش معنا هذا انك الصح24/05/2012 - 09:04:50 am
14.الى أمير في تعقيب رقم 12نحن نقول لك أن ليس فقط خالد بل آخرون أيضا يستحقون اللقب وكل الذين شاركوا أبدعوا ويستحقون التقدير لكن المسابقة رياضية واعتمدت على قدرة كل مشارك في تجنيد الأصوات لصالحه وشرط آخر عدد المشاهدات في اليوتيوب .وهذه الأمور وضحت من قبل الموقع حسب شروط المسابقة من البداية وعلى هذا الأساس شارك من شارك وأبى من أبى أن يشارك فدعنا نتقبل النتيجة ونبارك لمايا فهي أيضا تستحق أن تفرح بالفوز والجهد الكبير الذي بذلته من أجل تحقيق ذلك وشكرا .24/05/2012 - 09:36:05 am
15.سلطان وانغاممليووووووووووون مبروك لمايا وعقبال شهادة الجامعه يا رب..التهنئه موصوله للاهل غضبان وعنات..كل الاحترام على التشجيع..نفتخر بكم وبكل متسابقي القريه..خالد..مروان..24/05/2012 - 10:53:02 am
16.المحامي يوسف قيصر والد سيزرأعتقد أن كل من شارك في هذه المسابقة قد فاز وحصل على جائزة أهم وأثمن من الجائزة المقدمة من راعي المسابقة وموقع سبيل وذلك لمشاهدة الآلاف لعزف المشاركين العشرة عبر سبيل واليوتيوب ولفت انتباه الآلاف من قرّاء الموقع لمواهب أطفالنا. يجب أن ننمي في روح أطفالنا الروح الرياضية وتقبل النتيجة مهما كانت حتى لو كان الخاسر قد حصل على اعلى نسبة تصويت ولكنه خسر بسبب الشروط الاخرى للمسابقة. أنا أثمن وأقدّر عاليًا بأن إبني سيزر تقبل النتيجة وهو ونحن معًا نبارك للطفلة مايا هذا الفوز ونهنئ أهلها بفوزها. وشكر خاص لموقع سبيل المحترم ولمحرره القدير على الجهد الذي بذله في انجاز هذه المسابقة الشيقة كما عوّدنا دائمًا.24/05/2012 - 10:59:21 am
17.سهىحسب ما قال الاخ راغب كان التصويت لاشياء اخرى وليس حسب المقدره لانه مروان احلى فنان24/05/2012 - 12:45:46 pm
18.هشامخالد النجم الوحيد من النجوم خالد الى الامام خالدملاك صغير وعازف كبير احلى عازف24/05/2012 - 01:12:45 pm
19.ساريمروان مروان وبس على طول24/05/2012 - 01:15:32 pm
20.هانيليس من الضروري ان يكون الفائز هو الأفضل فلو تابعتم فيديو المتسابقين لعرفتم ان هناك من هو افضل بكثير24/05/2012 - 01:17:37 pm
21.سعيدمبروك يا مروان وخالد العزف الحلو24/05/2012 - 01:39:00 pm
22.اسيلفي الحقيقه فقط جدعان ومروان وخالد احلى فنانين24/05/2012 - 01:49:23 pm
23.احسانفظيع يا خالد يا اقوى عازف بالكون24/05/2012 - 01:47:01 pm
24.شذىمروان وخالد احلى عازفين وموهوبين وعندن ثقه كبيره وعزفن بيجنن..... مروان ملك الدربكة وخالد ملك الاورغ مروان وخالد وبسسسسسسسسسس24/05/2012 - 03:16:01 pm
25.عادليا موقع سبيل يا من نكن لكم الاحترام الكبير اطلب منكم وبكل ادب نشر التعقيبات كلها لانه اكثر من واحد اسف على الوضع وانا برايي الحق مع الناس كان عدم عدل وهده حقيقه ارجوكم لا تنكروها انشروا كلامي مشكورين24/05/2012 - 03:24:07 pm
26.نزيهالجرائه والوضوح هي نشر التعقيبات لا التستر على الغلط اطلب منكم الحفاظ على مستوى رفيع لمشاعر الباقين شكرا شكرا24/05/2012 - 03:35:56 pm
27.رونين وميار خرانبهمبروك لمايا غضبان على الفوز24/05/2012 - 04:34:58 pm
28.לסוסו מס 3זה בושה וחרפה זה בסך הכל תחרות מוזיקאלית בין ילדים , על איזה ניצחונות את מקשקשת , התגובה שלך לא במקום ולא יפה להתגרות ברגשות של האנשים. פופו פקיעין24/05/2012 - 06:10:34 pm
29.لمىالف مبروك يا مايا24/05/2012 - 05:21:12 pm
30.معلقالف مبروك لمايا غضبان وحظ اوفر للباقين وبتاسف لما اشوف ناس فش عندها روح رياضيه وبكون مبسوطه كثير لما اشوف ناس كثير محترمه وبتتقبل الربح والخساره فيا ريت نحافظ على هالروح الرياضيه24/05/2012 - 05:46:52 pm
31.لعادل ونزيهمن استطاع ان يجند اكبر عدد من الأصوات هو الذي فاز .كل الاحترام للطفله مايا واقاربها الذين اجتهدوا لكي تفوز بالمسابقة ، والف الف مبروك لأهل البقيعة عامة وللطفلة مايا خاصة24/05/2012 - 05:50:37 pm
32.تعليقבסהכ היתה תחרות בין ילדים והכי טוב זכה כך זה בתחרויות רק אחד זוכה בואו נאחל לכולם הצלחה בהמשך הדרך , ולאתר סביל תמשיכו עם התחרויות האלה כי זה רק עוזר לילדים שלנו . מברוק למאיה בהמשך הדרך24/05/2012 - 05:58:36 pm
33.للأخ كمال ابراهيم وموقع سبيلبالنجاح للموقع ونتمنى ان نرى دائماً مسابقات للأطفال لتشجيعهم .مبروك للفائز وحظا أوفر للجميع24/05/2012 - 06:06:43 pm
34.منايه خريسالف الف مبروك لمايا.وشكرا لموقع سبيل على البرنامج الحلو.وشكر كبير لعمي بلال صاحب المحل.وبدي احكي شغله ضروريه مش مهم الهديه والفوز بها المهم انه في كتير ناس شاهدتنا واستمعت لعزفنا احنا البراعم الصغار.وشجعتنا على المشاركه في البرنامج وانشااله كل فتره بتعملو هيك برنامج عشان الناس تسمع عزف هذه الاطفال .وحظ سعيد لجميع الاطفال واخيرا بدي اتشكر استاذي ايمن صلاح الدين على اداءه الراءع لنا.24/05/2012 - 06:08:22 pm
35.انسان فهماناسف عندما ارى ان هناك اناس (قسم صغير من الناس طبعا وليس كلهم ) الذين يحولون كل شيئ جميل الى قبيح ويحللونه بطرق غير شرعيه مع ان المثل يقول كن جميلا ترى الوجود جميلا والحسود لا يسود فكفانا حقدا ولنتمتع بالمسابقه بروح رياضيه عاليه ودعوني اهنئ الطفله الصغيره الجميلم مايا بالفوز بالمسابقه رغم سنها الصغيره الا انها ابدعت على امل ان تكون فاتحة خير لنجاحات اخرى24/05/2012 - 06:09:29 pm
36.عدنانارجوا المحافظه على مستوى رفيع للمسابقه24/05/2012 - 06:12:16 pm
37.סוסולפופו יש מילה אחת לומר לך " קנאית" זה שאנחנו תמיד מנצחים,כמובן לא רק בתחרות זו אנו פשוט ליגה ואת לוזרית עם כל הצוות מחמד שלך מכירה את הפתגם: שיחיו ויסבלו הקנאים כמה מתאים לך24/05/2012 - 06:18:50 pm
38.ابن البقيعهلكل الحقودين والحسودين الله يشفق عليكوا24/05/2012 - 06:31:16 pm
39.قريب العائلهالف مبروك لمايا الحبوبة واتمنى من جميع المشتركين ان يتابعوا بالعزف والنجاح للجميع .شكرا للموقع واتمنى للجميع روح رياضيه وتعالوا نحيي مايوش الحلوه24/05/2012 - 07:06:54 pm
40.عنوته :)ابنة خالتي العزيزه... حبيبتي ميوش الف مبروك يقمر بتستاهلي عشان عزفك بجنن كتيير.. نشالله بتتقدمي وبتصيري احلا عازفه!! بحبك كتيير.. وقولي لابوكي بدي كنافه!!!24/05/2012 - 08:06:45 pm
41.קרובת משפחהאיזהה חוצפה.. בדל קלמת מברוק כל האי לתעליקאת לממקן תפגע בלולד..פש מנהא ובתגנן ועשאן היק רבחת. ובהצלחה לקודאם לכל למשתרקיין.. עשאן קלהן קלהן בגננו!!24/05/2012 - 08:29:11 pm
42.شاهر زنغريةالف مبروك يا مايا .الى مزيد من النجاحات .والى ابو مايا اهنيك وتحياتي .24/05/2012 - 09:27:56 pm
43.نوار عليصديقتي مايا ألف مبروك واتمنى لك التوفيق في جميع مجالات الحياة...ولمروان وخالد وجدعان أقول لكم أبدعتم أيها النجوم أتمنى لكم المزيد من التألق والنجاح ...24/05/2012 - 10:29:35 pm
44.نورهمن سمى نفسه انسان فهمان انت لا تفهم بالفن اتركه لصحابه25/05/2012 - 07:13:47 am
45.ابن سويد وعباسللغالي جدعان اقول يكفيك فخرا ان والدك هو عنان عباس اما الى الغاليين خالد ومروان اقول يكفيكما فخرا وكرامه ان جدكم الشاعر الكبير شاعر الفقراء نايف سليم ابدعتم ايها الثلاثه الصغار والى الامام25/05/2012 - 11:09:00 am
46.awakلازم سيزر قيصر يربح 25/05/2012 - 12:49:41 pm
47.معلقللأسف الشديد تحوّل موقع سبيل لساحة حرب بين سوسو وفوفو ومومو ونونو أرجو وقف مثل هذه التفاهات وعدم عرضها لباقي المشاهدين25/05/2012 - 02:44:25 pm
48....אלף מברוק........ ומרואן קאן עזפו בגנן קל אלאחתראם למרואן25/05/2012 - 06:47:20 pm
49.زاهر وروز عامرمبروك ويارب يخليكي لأهلك25/05/2012 - 08:54:24 pm
50.مشجع لماياالى رقم 48 صح مروان عزفو بجنن ولكن لا يمكن مقارنته بعازف اورغ ..... شو جاب لجاب !!!!26/05/2012 - 10:26:09 am
51.مشجع للعازف مروانالى رقم 50 مروان عزفه بجنن ولا مقارنه لانه فعلا طفل موهوب ومتمكن ويعرف اصول العزف وعزفه على مستوى عالى جدا جدا27/05/2012 - 09:21:55 am
52.محمودل50 اعرف انت اصول العزف يا 50 عن جد شو جاب لجاب لكن مروان عزفه على مستوى27/05/2012 - 09:25:39 am
53.هاني كفر ياسيفموقع سبيل المحترم لانني احب الفن ارجو منكم نشر رايي يا احبائي اسمحو لي ان اعطي رايي العزف له اصوله والطفله ما زالت غير متمكنه ولا تجيد العزف حسب اصول النوته ولا غضب من الحقيقه واطلب من دويها رعايتها شاكرا للجميع27/05/2012 - 11:13:43 am
54.ساميلرقم 47 سوسو من بدات بالتجريح وهي تستحق هدا الرد انت لست محامي وهي تعرف الطابق كله ولرقم 50 مروان عازف عن جد وجد وحقيقي كمان انشرو ا التعليق27/05/2012 - 11:21:04 am

استفتاء سبيل

ماهو رأيك في تصميم موقع سبيل ألجديد؟
  • ممتاز
  • جيد
  • لا بأس به
  • متوسط
مجموع المصوتين : 77

اخر الأخبار

2019/07/13 14:35:42
قصيدة " تبًّا " شعر كمال ابراهيم


2019/07/09 16:29:47
على باب الجامع.. مصرع عبد السلام جابر (بروخ) من الطيبة(55 عامًا) رميا بالرصاص


2019/07/08 19:20:54
توجيهات رئيس الأركان حول استنتاجات طاقم التحقيق والدراسة من العملية الخاصة في خانيونس ١١/١١/٢٠١٨والتي قتل فيها الكولونيل م خطأً بإطلاق النار من قبل ضابط اسرائيلي


2019/07/07 18:12:11
نداء من القلب ومن العقل لأهلي في يركا - البلد الاهم للطائفة الدرزية في اسرائيل . بقلم علي صلالحة


2019/07/07 17:15:49
في اكبر هجوم واتهامات من قبل براك لنتانياهو بعد تسمية حزب براك " اسرائيل ديمقراطية " استمعوا للفيديو التالي :


2019/07/07 16:39:00
جدل كبير بين المواطنين في دالية الكرمل بصدد الخارطة الهيكلية التي قدمها مؤخرًا المجلس المحلي للمصادقة عليها


2019/07/07 01:44:24
باراك يعلن تسمية حزبه الجديد لانتخابات الكنيست باسم " اسرائيل الديمقراطية "


2019/07/07 01:35:56
المغار : عملية اطلاق نار باتجاه محل تجاري دون وقوع اصابات


2019/07/06 20:48:49
توزيع جوائز " أ.م.ت " للفنون والعلوم والثقافة على12 فائزًا وفائزة في هذه المجالات